الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

عودة عناصر مهمة واستمرار غياب دوجلاس كوستا عن تشكيلة يوفنتوس

حسين ممدوح

20:04 16/10/2019

موقع سبورت 360 – يتواصل غياب الجناح البرازيلي الدولي دوجلاس كوستا عن تشكيلة يوفنتوس في المباراة القادمة ضد بولونيا في منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي.

ومن المتوقع أن يعود اللاعب البرازيلي إلى تشكيلة فريق المدرب ماورتسيو ساري في مباراة لوكوموتيف موسكو الروسي بدوري أبطال أوروبا في منتصف الأسبوع.

وستكون عودة نجم بايرن ميونيخ السابق في غاية الأهمية بالنسبة للمدرب ساري والذي سيتمكن من العودة إلى خطة الـ4/3/3 والتي يتواجد بها كوستا على يمين الهجوم.

عودة مهمة لدانيلو وماتيا دي شيليو لتشكيلة نادي يوفنتوس

من ناحية أخرى تلقى اليوفي أنباءاً سعيدة عن اقتراب عودة الظهير البرازيلي دانيلو إلى كامل لياقته وكذلك الظهير الإيطالي ماتيا دي شيليو بعد تعافيهما من الإصابة.

وأشارت صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت هذا المساء إلى أنه من المنتظر مشاركة اللاعبين في التدريبات الخاصة بالبيانكونيري استعداداً لمواجهة بولونيا خلال الأيام القادمة ولكن يبقى السؤال ما إذا كان ساري مستعداً للدفع بهما في مباراة يوم السبت.

وعلى صعيد آخر يبدو أن الويلزي آرون رامسي لن يكون ضم العناصر المتوفرة لفريق السيدة العجوز في تلك المواجهة..وذلك بعد أن شعر لاعب الوسط الدولي بألم أثناء الإحماء في مباراة إنتر ميلان وهو ما اضطره للابتعاد عن قائمة منتخب بلده كذلك.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

أتلتيكو مدريد يعود بفوز شاق من ميدان مايوركا

إنترميلان بطل الدوري الإيطالي يسقط في ميدان ساسولو

هالاند يقصف جبهة أسطورة مانشستر يونايتد بتصريحٍ ناري

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 30

الأكثر قراءة