الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يوفنتوس يحاول تحصين نجمه بيانيتش من هجمات كبار أوروبا

محمد عبد الرحمن

13:45 13/10/2019

موقع سبورت 360 – أكد موقع “كالتشيو ميركاتو” الشهير بأن نادي يوفنتوس الإيطالي يسعى جاهداً لتحصين نجمه البوسني ميراليم بيانيتش، وذلك من خلال تحسين وتجديد عقده الحالي.

وانتقل ميراليم بيانيتش صاحب 29 عاماً لفريق يوفنتوس صيف عام 2016، قادماً من فريق روما الإيطالي بمبلغ 32 مليون يورو.

وأصبح بعدها الدولي البوسني أحد أفضل نجوم البيانكونيري، وقائد اليوفي في خط الوسط الذي لا غنى عنه سواء مع ماسيمليانو أليجري مدرب اليوفي السابق، أو ماوريسيو ساري مدرب الفريق الحالي.

تحصين بيانيتش

وأشار موقع “كالتشيو ميركاتو” بأن إدارة يوفنتوس ترغب في تجديد عقد ميراليم بيانيتش، بالرغم من انتهاء عقده الحالي صيف عام 2023.

وأكمل الموقع أن نادي يوفنتوس سيقوم بتحسين راتب ميراليم بيانيتش الحالي من أجل قطع الطريق على الأندية الكبيرة الرغبة في ضمه بالوقت الحالي.

وأكد الموقع أن أندية مانشستر يونايتد، ومانشستر سيتي، بالإضافة إلى ريال مدريد، وباريس سان جيرمان مهتمين بشدة بضم بيانيتش، ولكن ستعمل إدارة الفريق الإيطالي على ترضية اللاعب مادياً من أجل استمراره فترة أطول مع يوفنتوس.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

برشلونة يجس نبض ليفربول لشراء نجمه

إشادة هائلة من أنشيلوتي بلوكا مودريتش قبل مواجهة بايرن ميونخ

كولر يكتب اسمه في تاريخ الأهلي الأفريقي برقمين قياسيين

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد هزيمة مازيمبي

الأهلي يكتسح مازيمبي بثلاثية ويواجه الترجي في نهائي أبطال أفريقيا.. فيديو

ريال مدريد يقترب من حسم لقب الدوري الإسباني بالفوز على سوسييداد خارج أرضه

الأكثر قراءة