الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كومان يوجه رسالة مهمة لـ ماتياس دي ليخت

محمد الشويمي

00:14 13/10/2019

موقع سبورت 360 – عبر السيد رونالد كومان المدير الفني لمنتخب هولندا عن دعمه لمدافعه، ماتياس دي ليخت، عقب سلسلة الأخطاء التي ارتكبها اللاعب الشاب هذا الموسم سواء مع ناديه، يوفنتوس الإيطالي أو الأورانجي.

وجذب اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبرى على مدار عام كامل تقريباً، من بينها يوفنتوس الإيطالي، باريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة الإسباني، وكان من المفهوم أن نادي ملعب كامب نو هو الأقرب للحصول على توقيع الجوهرة الهولندية، إلا أن البيانكونيري نجح في الأخير في انتداب قلب الدفاع الصلب مقابل 75 مليون يورو.

دي ليخت ارتكب سلسلة من الأخطاء هذا الموسم، سواء مع اليوفي أو مع منتخب بلاده، ووقع تحت طائلة النقد بعدما تسبب في دخول هدف آيرلندا الشمالية في لقاء تصفيات يورو 2020، بعدما تفوق عليه جوش ماجينيس في الهواء.

كومان يدافع عن دي ليخت ويوجه له رسالة

مدرب إيفرتون الإنجليزي السابق دافع عن لاعبه موجهاً له رسالة قائلاً “من الواضح أن عليه تغيير الطريقة التي يلعب بها مع ناديه”.

وأضاف “قد يكون ذلك في بعض الأحيان على حساب ثقة اللاعب، ولكن ماتياس يحصل على ثقة كاملة منا، وأنا متأكد من أنه في النهاية سوف يتحسن فقط”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

ليفربول يحسم صفقة بديل كلوب

ضربة ثنائية على رأس ميلان بعد التعادل مع يوفنتوس

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الخليج يستعيد خدمات لاعبه قبل مواجهة النصر الحاسمة في كأس الملك

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

الأكثر قراءة