الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إبمري تشان ينتقد الوضع الذي يعيشه مع يوفنتوس هذا الموسم

أحمد رمضان

14:00 10/10/2019

موقع سبورت 360 – أعرب اللاعب الألماني إيمري تشان عن شعوره بالاستياء الشديد من مشواره مع نادي يوفنتوس الإيطالي هذا الموسم بسبب قلة الفرص التي حصل عليها هذا الموسم.

واستبعد لاعب خط الوسط من قائمة فريق السيدة العجوز في دوري أبطال أوروبا ، في حين لم يبدأ أساسياً في أي مباراة تحت قيادة المدرب ماوريسيو ساري لأسباب ما زالت مجهولة.

وعلى الرغم من افتقاره للفرص ومشاركته في 78 دقيقة فقط مع يوفنتوس في جميع المسابقات منذ بداية الموسم ، فقد استدعي إيمري تشان من جانب المدرب الألماني يواكيم لوف.

وقال تشان بعد تعادل ألمانيا 2-2 أمام الأرجنتين مساء الأربعاء : “لست سعيداً في يوفنتوس ، أنا لا ألعب كثيراً في الوقت الحالي وخاصة في المباريات المهمة كما حدث الموسم الماضي”.

إيمري تشان يحث نادي يوفنتوس على تغيير وضعه الراهن.

وتابع بقوله : “لم تتح لي الفرصة للعب في هذا الموسم ولكني أعتقد أنه عندما أعود إلى النادي سأحصل على فرصة للمشاركة مرة أخرى ، أنا ممتن بالتأكيد للمدرب يواكيم لوف على استدعائه لي رغم أنني لم ألعب كثيراً”.

وستعود عجلة نادي يوفنتوس للدوران من جديد يوم السبت بعد القادم عندما يلاقي بولونيا في الجولة الثامة من الدوري الإيطالي ، على أن يواجه لوكوموتيف موسكو في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا يوم 22 أكتوبر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

الاتحاد الأفريقي يتغنى بثنائية معلول وعبدالمنعم المُذهلة.. فيديو

كولر يجري عدة تغييرات على تشكيلة الاهلي ضد الإسماعيلي

يايسله يوجه تحذيراً للاعبي الأهلي قبل لقاء ضمك

كاراسكو وأوسبينا الأفضل في الدوري السعودي خلال أبريل

بيريرا ينهي سيطرة جيسوس ويحصد جائزة مدرب الشهر في دوري روشن

النصر يخسر خدمات غريب أمام الخليج

الأكثر قراءة