الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد ينسحب من صفقة بوجبا ويوفنتوس يقدم عرض مبادلة

13:09 09/10/2019

موقع سبورت 360 – قدم نادي يوفنتوس الإيطالي عرضه للتوقيع مع لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، بعد ظهور بوادر لعدم رغبة اللاعب في البقاء ضمن صفوف فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وبحسب ما كشفت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية فإن يوفنتوس يفكر في استعادة بوجبا، الذي غادر النادي في عام 2016، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، وذلك من خلال تقديم عرض تبادل بينه وبين لاعبين من تشكيلة الفريق.

وأضافت الصحيفة المقربة من يوفنتوس أن النادي يريد تقديم الثنائي الكرواتي ماريو ماندزوكيتش والألماني إيمري تشان مقابل الحصول على بوجبا، مؤكدة في نفس الوقت على أن جميع الطريق تؤدي إلى اتمام الصفقة.

ريال مدريد ينسحب من صفقة بوجبا

وهنالك سبب أخر يساعد يوفنتوس لحسم الصفقة، وأفادت “توتو سبورت” أن ريال مدريد قرر الانسحاب من التوقيع مع اللاعب الفرنسي، رغم إصرار المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على ضمه في الصيف.

وكان بوجبا قريباً من ريال مدريد في الصيف المنصرم، لكن طلبات مانشستر يونايتد المالية العالية حالت دون اتمامها.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

موعد مباراة الأهلي ضد الجونة اليوم السبت والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر السعودي ضد الوحدة اليوم السبت والقنوات الناقلة

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

الأكثر قراءة