الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ويليان يفضل الانتقال ليوفنتوس عن برشلونة

15:29 03/10/2019

موقع سبورت 360 – كشفت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية صباح اليوم الخميس، عن تفضيل النجم البرازيلي المخضرم ويليان دا سيلفا لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، الانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي عن برشلونة الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد الدولي البرازيلي ويليان دا سيلفا الذي يبلغ من العمر 31 عاماً، مع نادي تشيلسي الإنجليزي في نهاية الموسم الجاري، ويحق له التفاوض مع اي نادِ من يناير المقبل.

ومن المعروف عن نادي يوفنتوس تعاقداته المجانية مع العديد من اللاعبين، لعل أبرز الصفقات الأخيرة التي أبرمها اليوفي بهذا الشكل كانت صفقتي “الفرنسي أدريان رابيو، والويلزي آرون رامسي”، وقبلهم الألماني إيمري تشان، وغيرهم من اللاعبين المميزين.

ووفقاً للشبكة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن البرازيلي ويليان دا سيلفا يريد الانتقال إلى نادي يوفنتوس الإيطالي، حيث يرغب في العمل مجدداً مع مدربه السابق ماوريسيو ساري، وكذلك للعب بجانب مواطنيه أليكس ساندرو ودوجلاس كوستا.

وذكرت أن يوفنتوس حذر بشأن هذه الخطوة، وذلك لأن ويليان دا سيلفا يقترب من عامه الـ32 خلال أشهر قليلة، ويبدو أن البيانكونيري قد يختار التعاقد مع لاعبين أصغر سناً لموازنة الفريق في المستقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة