الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يوفنتوس يفرض عقوبات قاسية جداً على عدد من مشجعيه

أحمد رمضان

17:59 27/09/2019

موقع سبورت 360 – صادق نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم على القرارات الصادرة عن الشرطة المحلية بمنع عدد من المشجعين من دخول ملعب أليانز ستاديوم لفترات طويلة جداً.

وكانت الشرطة الإيطالية قد أعلنت مساء اليوم الجمعة عن فرض عقوبات على مشجعين متهمين بالشغب والعنصرية ، حيث يبلغ عدد هؤلاء 38 شخصاً وقد جرى تدوين أسائمهم وصفاتهم.

وأشار البيان الرسمي أن هؤلاء المشجعين المشاغبين المحسوبين على يوفنتوس سوف يمنعون من دخول الملعب لمدة عشرة أعوام ، مع وجود غرامات واجراءات في حال الإخلال بها.

وفرضت الشرطة الإيطالية العقوبة لمدة سبعة أعوام بحق أربعة أخرين ومدة ستة أعوام بحق أربعة ومدة خمسة أعوام بحق ثلاثة ولمدة أربعة أعوام بحق 23 مشجعاً خرقوا القانون العام.

وأشارت الشرطة أن جميع الذين فرضت بحقهم العقوبات ينتمون لمجموعات من الهوليجانز وقد خضعوا لتحقيقات جنائية في أيلول/سبتمبر الجاري وأسفرت عن اعتقال عشرة أشخاص.

وبدأت التحقيقات بشكل مكثف إثر قيام مجموعات بتهديد مسؤولي يوفنتوس في حال رفض إصدار تذاكر مجانية أو بأسعار مخفضة ، والتهديد باطلاق هتافات عنصرية في حال عدم تلبية مطالبهم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة