الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ديبالا يعود لتشكيلة يوفنتوس الأساسية وغياب دي ليخت

حسين ممدوح

19:22 21/09/2019

موقع سبورت 360- قرر المدير الفني لفريق يوفنتوس ماورتسيو ساري إجراء العديد من التغييرات على تشكيلة البيانكونيري في مواجهة هيلاس فيرونا بعد ساعة من الآن في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإيطالي.

فبعد التعادلين الأخيرين امام فيورنتينا وأتلتيكو مدريد والبداية المتعثرة فإن مدرب نابولي وتشيلسي السابق قرر تجديد دماء السيدة العجوز.

والمفاجاة الأولى تتمثل في مشاركة بوفون في مكان تشيزني، كما سيعطي المدافع التركي ديميرال الفرصة للعب بجانب بونوتشي مع إجلاس الهولندي دي ليخت على دكة البدلاء.

كما قرر ساري إراحة بيانيتش وخضيرة والدفاع بآرون رامسي وبينتانكور في خط الوسط وإعطاء فرصة أولى للأرجنتيني باولو ديبالا لقيادة هجوم يوفنتوس.

وبذلك يكون مجموع التغييرات التي قام بها المدرب التوسكاني هي خمسة تغييرات كاملة.

تشكيلة اليوفي 4/3/3: بوفون – دانيلو – بونوتشي – ديميرال – أليكس ساندرو – رامسي – بينتانكور – ماتويدي – كوادرادو- ديبالا – كريستيانو رونالدو.

بينما جاءت تشكيلة فيرونا الذي سيلعب بخطة 3/4/1/2 على النحو التالي: سيلفستري- رحماني – كومبولا – جونتير – فاراعوني- مرابط – ميجيل فيلوسو – لازوفيتش- زاكاني – فيري – دي كارميني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

ضربة ثنائية على رأس ميلان بعد التعادل مع يوفنتوس

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الخليج يستعيد خدمات لاعبه قبل مواجهة النصر الحاسمة في كأس الملك

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

النصر يريد فك عقدة نصف نهائي كأس الملك أمام الخليج

الأكثر قراءة