الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

قبل مباراة يوفنتوس اليوم .. إحصائية لا تصدق أمام هيلاس فيرونا

09:40 21/09/2019

موقع سبورت 360 – يسعى يوفنتوس لاستعادة نغمة الانتصارات عندما يستضيف اليوم السبت هيلاس فيرونا على ملعب “أليانز ستاديوم” لحساب الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الجديد 2019-2020.

وتعادل يوفنتوس سلبياً في الجولة الماضية مع فيورنتينا، وتراجع إلى المركز الثالث في سلم الترتيب خلف إنتر ميلان المتصدر بفارق نقطتين، ومتخلفاً عن بولونيا صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف.

ويملك يوفنتوس رقماً لا يصدق في مواجهاته السابقة ضد هيلاس فيرونا، حيث لم يسبق له الهزيمة امامه في بطولة الدوري الإيطالي عندما تقام المباراة على ملعب السيدة العجوز.

وخاض يوفنتوس 28 مباراة على ملعبه ضد هيلا فيرونا على صعيد بطولة الدوري، محققاً 24 انتصاراً وبدون أي هزيمة، بينما خيم التعادل في 4 مباريات فقط، وهذه إحصائية كفيلة أن تزرع الرعب لدى الضيوف قبل مباراة اليوم.

وخلال آخر 11 مباراة زار فيها هيلاس فيرونا ملعب يوفنتوس، حقق الأخير الفوز في جميع المباريات، محرزاً 25 هدفاً، بينما استقبلت شباكه 6 أهداف فقط، وكانت آخر مرة لم يحقق فيها الفوز في موسم 1987-88، حيث انتهت المباراة حينها بالتعادل السلبي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

أتلتيكو مدريد يعود بفوز شاق من ميدان مايوركا

إنترميلان بطل الدوري الإيطالي يسقط في ميدان ساسولو

هالاند يقصف جبهة أسطورة مانشستر يونايتد بتصريحٍ ناري

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 30

الأكثر قراءة