الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ساري يبدأ مهمته الحقيقية في مباراة يوفنتوس اليوم

يوسف منير

10:18 14/09/2019

موقع سبورت 360 – ساعات قليلة تفصلنا على عودة الحياة مرة أخرى لكرة القدم على مستوى الأندية والبطولات الأوروبية المحلية، بعد أسبوعين من التوقف بسبب المباريات الدولية والفترة الخاصة بالفيفا لشهر سبتمبر.

وفي إيطاليا تعود الحياة بعودة منافسات الدوري الإيطالي، حيث تنتطلق اليوم منافسات الجولة الثالثة بثلاث مباريات نارية أهمها زيارة يوفنتوس لفلوريسا من أجل مواجهة فيورنتينا.

ويدخل يوفنتوس بطل إيطاليا أخر 8 مواسم المباراة من أجل إكمال سلسلة الانتصارات التي بدأها بالفوز في أول مبارتين على بارما ونابولي ومواصلة تصدر الكالشيو مبكراً.

وتشهد مباراة اليوم ليوفنتوس ولأول مرة ظهور المدرب ماوريسيو ساري المدير الفني الجديد للفريق في القيادة على خط التماس بعد تعافيه من المرض الذي لحق به مؤخراً.

وغاب ماوريسيو ساري عن يوفنتوس الفترة الأخيرة سواء في التدريبات أو قياة الفريق في أول مبارتين ضد نابولي وبارما بسبب حالته الصحية السيئة في الفترة الماضية وأوامر الأطباء بعدم تواجده في الملعب مع اللاعبين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

بايرن ميونخ يفكر في إجراء عملية تبادل مع برشلونة في صفقة كيميتش

كشف تفاصيل عقد لوبيتيجي مع ميلان

النصر يتخطى رقم الهلال في الدوري الاستثنائي

الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

بيبو يحذر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي في أفريقيا

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

الأكثر قراءة