الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رقم قياسي لأجور اللاعبين في الدوري الإيطالي بوجود كريستيانو رونالدو وأنتونيو كونتي

حسين ممدوح

10:50 10/09/2019

موقع سبورت 360- بعد سوق انتقالات مشتغل في الكرة الإيطالية تجاوز تكلفته حوالي المليار و100 مليون يورو فإن رواتب اللاعبين كذلك ارتفعت بصورة ملحوظة.

فقد كشفت صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت أن إجمالي رواتب اللاعبين في أندية الدرجة الأولى الإيطالية وصل إلى مليار و338 ألف يورو، وقد تصل إلى مليار ونصف بحساب رواتب المدربين.

وهذا الارتفاع ليس مسبوقاً في تاريخ الدوري الإيطالي فقد كانت إجمالي الرواتب في عام 2014 لا يتخطى رقم الـ850 مليون يورو، ولكن من الواضح التأثير الكبير لقدوم كريستيانو رونالدو على أندية السيري آ.

فبعد وصول النجم البرتغالي إضافة إلى النشاط القوي لليوفي على الصعيد الاستثماري للوصول لحلم الفوز بدوري الأبطال، فإن إجمالي التكاليف في عام 2019 وصل إلى نسبة 33% مقارنة بعام 2018.

ويأتي في المركز الثاني نادي إنتر ميلان حيث يدفع ثاني أغلى المرتبات في الكالتشيو بعد استقدام روميلو لوكاكو وأنتونيو كونتي ثم يأتي نابولي ثالثاً حيث تخطي مجموع رواتب لاعبيه الـ100 مليون يورو وفي المركز الرابع يأتي ميلان ثم لاتسيو وفيورنتينا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة