الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مفاجآت مدوية في قائمة يوفنتوس لدوري أبطال أوروبا

محمد الشويمي

23:25 03/09/2019

موقع سبورت 360 – أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي بشكل رسمي عن قائمته الخاصة ببطولة دوري أبطال أوروبا خلال موسم 2019-2020.

ويستهدف البيانكونيري بوضوح تحقيق لقب دوري الأبطال هذا الموسم، بعد قيام مسؤولي النادي بتدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية مثل التعاقد مع ماتياس دي ليخت جوهرة دفاع أياكس أمستردام الهولندي، مع الإبقاء على لاعبين كبار مثل المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا.

وأعلن نادي السيدة العجوز عن قائمة تضم 22 لاعباً سوف يعتمد عليهم المدير الفني الإيطالي المخضرم ماوريسيو ساري خلال مباريات التشامبيونزليج هذا الموسم.

هذه القائمة خلت من بعض الأسماء المهمة، على رأسها جورجيو كيليني المدافع الإيطالي المخضرم الذي خضع لعملية جراحية ناجحة اليوم في إطار التعافي من إصابة الرباط الصليبي، كما لم تضم القائمة النجمين التركي إيمري تشان والكرواتي ماريو ماندزوكيتش !.

وجاءت قائمة يوفنتوس في المسابقة الأوروبية العريقة على النحو التالي: تشيزني، دي تشيليو، دي ليخت، بيانيتش، كريستيانو رونالدو، خضيرة، آرون رامسي، ديبالا، دوجلاس كوستا، أليكس ساندرو، دانيلو، ماتويدي، بونوتشي، كوادرادو، روجاني، هيجواين، رابيو، ديميرال، بنتانكور، بنسوليو، برنارديسكي وبوفون.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

فيفا يوقف الزمالك 3 فترات عن القيد بسبب بوطيب

سجل 10 أهداف ضد ليفربول.. تعرف على الطفل المعجزة الذي يمتلكه أرسنال

الأهلي يستعيد جميع أسلحته قبل مواجهة الإسماعيلي

قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة فالنسيا

مدرب النصر ينتظر مصير النجعي وغريب

الأكثر قراءة