الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيرجسون يوجه رسالة خاصة إلى كريستيانو رونالدو

أحمد رمضان

16:00 03/09/2019

موقع سبورت 360 – أرسل السير أليكس فيرجسون رسالة تهنئة خاصة إلى كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب في البرتغال هذا العام للمرة العاشرة.

وتسلم لاعب مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق جائزة أفضل لاعب في البرتغال مساء يوم الاثنين ، وذلك في حفل توزيع الجوائز في لشبونة ، متقدماً على عدد من اللاعبين المحترفين في الخارج.

وتفوق رونالدو على مواطنيه جواو فيليكس، برناردو سيلفا، روبن نيفيس وبرونو فرنانديز بعد عام مثير والذي شهد فوزه في الدوري الإيطالي مع يوفنتوس ، وأيضاً دوري أمم أوروبا مع منتخب البرتغال.

وعند تقديم الجائزة ، فقد جرى تشغيل فيديو يتضمن إشادة من المدرب الأسطوري لمانشستر يونايتد ، حيث تحدث السير فيرجسون عن الفترة التي لعب بها كريستيانو في كرة القدم الإنجليزية.

وقال فيرجسون في رسالته : “تهانينا على هذا الإنجاز الرائع ، أنا آسف لأنني لا أستطيع أن أكون معك ، لكنني أتذكر عندما جئت في السابعة عشرة من العمر إلى مانشستر يونايتد وكيف تقدمت كإنسان ورياضي رائع”.

وتابع بقوله : “أريد أن أقول لك ولوالدتك ولجميع أفراد أسرتك وجميع أطفالك أحسنت ، لقد كان من دواعي سروري أنني عملت معه ورأيتك تتقدم إلى الأمام ، حظاً سعيداً لك ، استمتع بقضاء ليلة رائعة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

كيميتش يفتح الباب أمام انتقاله إلى الدوري الإسباني

تطور جديد في مفاوضات الأهلي مع معلول

نجم بايرن ميونيخ السابق: ريال مدريد النادي المثالي لمبابي

بنزيما يبتعد عن خطط مدرب الاتحاد ضد الهلال

ليفربول يبدأ في البحث عن مدافع بأمر من مدربه الجديد

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

الأكثر قراءة