الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

قبل مباراة يوفنتوس القادمة .. رابيو يخشى بارما

محمد عبد الرحمن

11:08 23/08/2019

موقع سبورت 360 – أكد الفرنسي أدريان رابيو صفقة يوفنتوس الإيطالي الصيفية بأن بارما لن يكون خصماً سهلاً أمام اليوفي، مشيراً إلى أن الجميع سيعطي كل ما لديه من أجل تحقيق الانتصار.

وسيستضيف فريق بارما منافسه يوفنتوس مساء غد السبت، في افتتاحية الدوري الإيطالي هذا الموسم 2019 / 2020.

وسيلعب أدريان رابيو مساء غد أولى مبارياته الرسمية مع يوفنتوس، عقب انضمامه لصفوف اليوفي هذا الصيف بشكل مجاني، قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويبدو أن أدريان رابيو يرغب بشدة في المشاركة أمام بارما، ويشعر بأنه جاهز بدنياً للتواجد في التشكيلة الأساسية للسيدة العجوز.

وتحدث أدريان رابيو حسب موقع يوفنتوس الرسمي على الإنترنت قائلاً “أنا متطلع للمشاركة مع يوفنتوس أمام بارما في أولى مبارياتي مع الفريق”.

وأضاف “بارما سيكون خصماً صعباً، ولكننا سنعطي كل ما لدينا من أجل تحقيق الانتصار، ونثق في قدراتنا”.

وتكلم عن مدربه ماوريسيو ساري الذي سيغيب لقاء بارما بسبب مرضه قائلاً “ساري مدرب رائع، ولديه فلسفة محددة في اللعب، ويعلم بالضبط كيف يمكن أن نلعب سواء على المستوى الدفاعي أو الهجومي، وقمنا بالفعل باستيعاب مفاهيمه الكروية”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

أول قرار من جوميز عقب هزيمة الزمالك أمام سموحة

الإيقاف يحرم الزمالك من خدمات لاعبه أمام فيوتشر

وكيل رياض محرز يعطي إجابة مثيرة حول مستقبله مع الأهلي

جيسوس يستقر على تشكيلة الهلال أمام الأهلي

بيولي يُلمح للإطاحة به في ميلان بعد التعادل مع جنوى

تصريحات جريئة من جوميز بعد خسارة الزمالك أمام سموحة

الأكثر قراءة