الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ساري : رأيي سيكون صفراً بشأن مستقبل ديبالا

23:49 10/08/2019

موقع سبورت 360 – قام ماوريسيو ساري مدرب فريق يوفنتوس بالتحدث عن اللاعبين المتوقع رحيلهم خلال فترة الانتقالات الصيفية ، على رأسهم الأرجنتيني باولو ديبالا.

وخسر يوفنتوس مساء اليوم أمام أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف ، ضمن بطولة كأس الأبطال الدولية.

وقال ساري عقب المباراة “أنا راضٍ عن الأداء إلى حد ما خصوصاً في الشوط الأول وضد فريق في حالة بدنية أفضل منا ، لكن لا يجب علينا التنازل عن تسجيل الهدف الثاني”.

وأضاف “في بعض الأحيان أشعر بالدهشة عند أقرأ عن خياراتي ، علينا استبعاد ستة لاعبين من تشكيلة دوري أبطال أوروبا ، الأيام العشرين الأخيرة من السوق صعبة علينا ونحن في حالة محرجة ، علينا المجازفة بترك لاعبين من مستوى عالٍ”.

وبالتحدث عن السوق ، قال “علينا حل هذا الموقف والذي لا يتعلق بقرارات المدرب أو الإدارة ، ديبالا ؟ ، لقد خاض جلستين تدريبتين فقط ولا يجب أن يكون في أعلى مستوياته البدنية ، إنه لاعب يتمتع بخصائص رائعة ويستطيع اللعب في المركز رقم 9 ، لكن علينا معرفة كيف سنقوم بملئ هذا المركز”.

وختم “يمكنني التحدث لديبالا بكل حب ، لكن السوق يسير في اتجاه ورأي في اتجاه أخر ، أحب بقاء كل اللاعبين لكننا لا نستطيع فعل ذلك”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

برشلونة يرحب بانتقال الزلزولي إلى الدوري السعودي

جو كول يطالب إدارة تشيلسي بعدم إقالة بوتشيتينو

مدرب توتنهام يحدد أسباب الخسارة أمام أرسنال في ديربي لندن

أكينولا يضيف الهدف الثاني للزمالك ضد دريمز.. فيديو

تشيلسي يجهز عرضاً لضم فيجا من الأهلي السعودي

ماذا قال أرتيتا بعد فوز أرسنال على توتنهام في الديربي؟

الأكثر قراءة