الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ديبالا نجم يوفنتوس يتخذ القرار بشأن مستقبله

22:58 28/07/2019

موقع سبورت 360 – اتخذ المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا قراراً بالبقاء في صفوف يوفنتوس في الموسم الجديد 2019-2020 ، رغم الشائعات التي تربطه بالانتقال إلى عدة أندية أوروبية في الصيف الجاري.

ويعتبر مانشستر يونايتد الأكثر قرباً من التوقيع مع باولو ديبالا ، ويقيم يوفنتوس سعر اللاعب بـ 80-100 مليون يورو ، وهنالك حديث في الأيام الماضية عن صفقة تبادلية بين الناديين ينتقل على إثرها البلجيكي روميلو لوكاكو إلى مدينة تورينو.

وكشفت التقارير الإيطالية أيضاً أن ديبالا لن يكون ضمن مخططات المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري ، والذي يفضل اللعب بخطة 4-3-3 التي لا تناسب ديبالا الذي يتألق في مركز صانع الألعاب.

وأدعت شبكة “سكاي سبورت إيطاليا” اليوم السبت أن ديبالا يستعد للعودة من إجازته في وقت مبكر للجلوس مع ساري وفهم أفضل طريقة تناسبه.

ولمحت الشبكة إلى كلام ساري ، الذي لمح بنفسه إلى إمكانية الاعتماد على ديبالا في مركز المهاجم الوهمي أو الصريح في الموسم القادم.

واكتفى ديبالا بتسجيل خمسة أهداف في الدوري الإيطالي الموسم الماضي ، حيث تأثر بالتوقيع مع البرتغالي كريستيانو رونالدو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة