الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كوستا يترقب قرار ساري لحسم مستقبله

أحمد تاضومانت

21:56 27/07/2019

موقع سبورت 360 – أصبح مستقبل دوجلاس كوستا مع نادي يوفنتوس، غامضاً ومبهماً، وهو ما دفع النجم البرازيلي لعقد محادثات مع ماوريسيو ساري، مدرب الفريق، لحسم مصيره.

وفي الموسم الماضي، كان البرازيلي دوجلاس كوستا، أكثر من عانى تحت قيادة ماسيمليانو أليجري، خاصة بعد التعاقد مع كريستيانو رونالدو، في الصيف المنصرم.

وغاب دوجلاس كوستا، الذي يلعب في مركز الجناح الأيسر، كثيراً عن التشكيل الأساسي ليوفنتوس، نظراً لأن أليجري قرر الاعتماد على رونالدو كجناح أيسر، ما جعل راقص السامبا حبيساً لدكة البدلاء.

وذكر موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، أن كوستا سيُواصل الاستعداد مع الفريق، تحت قيادة ماوريسيو ساري، خلال جولته في آسيا، لكن ذلك لا يعني أنه سيكون متواجداً ضمن قائمة الفريق في الموسم الجديد.

وأشار الموقع، إلى أن اللاعب البرازيلي يستعد لعقد محادثات مع ماوريسيو ساري، حتى يُبلغه هذا الأخير بقراره النهائي، حول ما إذا كان سيعتمد عليه، أم سيكون خارج حساباته كما هو الحال مع أليجري بالموسم الماضي.

وأضاف المصدر المذكور: “في كل الأحوال سوف يحدد ساري وجهة دوجلاس كوستا المقبلة، ولكن حتى هذه اللحظة، يعتقد المدرب المخضرم أن لاعبه البرازيلي سيُشكل قطعة مهمة في خططه”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

الفيفا يمد أجل الحكم في قضية باتشيكو مع الزمالك

الكشف عن حقيقة عودة جرينوود إلى مانشستر يونايتد

قبل مباراة الأهلي والإسماعيلي.. نتائج إيهاب جلال أمام المارد الأحمر

بايرن ميونخ مهتم بالتعاقد مع رابيو من يوفنتوس

قبل كلاسيكو الهلال.. الاتحاد يعرف طريق الانتصارات في غياب بنزيما

موقف وسام أبو علي من خوض مباراة الأهلي والإسماعيلي

الأكثر قراءة