الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يوفنتوس يقدم دي ليخت للإعلام .. هذا ما قاله النجم الهولندي

13:30 19/07/2019

موقع سبورت 360 – قام نادي يوفنتوس صباح اليوم الجمعة بتقديم لاعبه الجديد ، الهولندي ماتياس دي ليخت ، لوسائل الإعلام بعد توقيعه على عقود انضمامه قادماً من أياكس أمستردام بصفقة تاريخية كلفت خزائه مبلغ 75 مليون يورو.

وتفوق يوفنتوس على أندية أوروبا للحصول على خدمات ماتياس دي ليخت ، على رأسها برشلونة وباريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد.

وقال دي ليخت خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه “أعلم أني صغير بالسن لكن خبرتي كبيرة مقارنة بعمري ، وأتيت هنا لاكتساب المزيد من الخبرة ، جئت إلى إيطاليا لأنها موطن المدافعين وهذا يساعدني كثيراً ، هنا الدفاع متمركز وفي هولندا نبني الهجمة من الخلف وندافع من الهجوم ، لذلك ستكون الفائدة متبادلة ، لكن علي التألقلم مع العادات والأساليب الرياضية الجديدة”.

وقام اللاعب الهولندي ذو 19 عاماً بالتحدث عن تفضيله يوفنتوس عن بقية أندية أوروبة ، وعلق على ذلك بقوله “بعد نهائي دوري أمم أوروبا كنت أعلم بأن يوفنتوس هو خطوتي القادمة ، وشيء كبير أن يطلب مني كريستيانو رونالدو الانضمام”.

وأضاف “الصورة المنتشرة لي كانت عندما كنت في سن 6 أو 7 سنوات ، كان فابيو كانافارو يلعب في يوفنتوس وكنت أحب هذا النادي من صغري”.

وختم “أحببت أجواء أليانز ستاديوم عندما جئت إلى يوفنتوس مع أياكس ، وفي النهاية هنا أربع مسابقات ونريد الفوز بها في نهاية الموسم”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة