الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إنتر ميلان يحول اهتمامه إلى كافاني بعد استبعاد لوكاكو

أحمد رمضان

14:24 18/07/2019

موقع سبورت 360 – قرر نادي إنتر ميلان لكرة القدم تحويل اهتمامه نحو إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان بعد استبعاد روميلو لوكاكو من قائمته في سوق الانتقالات الصيفية.

وجاء انسحاب فريق النيرازوري من صفقة المهاجم الدولي البلجيكي بسبب استمرار مجلس إدارة مانشستر يونايتد في المطالبة بأكثر من 80 مليون يورو قبل الموافقة على التخلي عنه.

وذكرت صحيفة “كوييري ديللو سبورت” الإيطالية إن إنتر ميلان يرفض دفع مثل هذا المبلغ للتعاقد مع كافاني ، ولهذا السبب فقد قرر التوجه إلى كافاني الذي يعتبره بديلاً مناسباً للغاية.

وأشارت الصحيفة بأن مهاجم نابولي السابق يعتبر خياراً أرخص من الناحية المالية ، نظراً لأنه يبلغ من العمر 32 عاماً ولم يتبق سوى عام واحد فقط على عقده مع باريس سان جيرمان.

وأحرز المهاجم الأوروجواياني 193 هدفاً في 279 مباراة مع باريس سان جيرمان وفاز بخمسة ألقاب في الدوري الفرنسي ، فيما خاض أكثر من 100 مرة مع نابولي بين عامي 2010 و 2013.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

شوبير ينهي الجدل حول غضب حارس الأهلي وعقوبات السولية والشحات

يورجن كلوب ينهي أزمته مع محمد صلاح بتصريحٍ ناري

يايسله ينتقد موعد كلاسيكو الأهلي والهلال

الأهلي يخسر خدمات 4 لاعبين في مواجهة الجونة

تين هاج : لم أكن أريد هويلاند لهذا السبب!

ريال مدريد يتحرك رسمياً للتعاقد مع جوهرة ريفر بليت

الأكثر قراءة