الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تحديد موعد خضوع دي ليخت للفحص الطبي مع يوفنتوس

أحمد رمضان

01:16 16/07/2019

موقع سبورت 360 – سيسافر اللاعب ماتياس دي ليخت مدافع أياكس الهولندي خلال الساعات القليلة القادمة إلى مدينة تورينو ، من أجل الخضوع للفحص الطبي قبل توقيع عقده مع يوفنتوس.

وذكرت شبكة “سكاي سبورت” الإيطالية التلفزيونية مساء اليوم الإثنين أن المدافع الهولندي سوف يصل إلى إيطاليا صباح يوم الأربعاء للخضوع للفحوصات الطبية وذلك في مركز يوفنتوس الطبي.

وكشفت هذه المصادر أن قيمة الصفقة تبلغ قيمتها 65 مليون يورو بالإضافة إلى مكافآت على حسب الأداء والألقاب بقيمة عشرة ملايين يورو ، وبذلك يبلغ المجموع 75 مليون يورو بشكل كامل.

وكان دي ليخت قد اتفق على الشروط الشخصية في عقده ، حيث يُعتقد أن قيمتها تتراوح بين 8 و 9 ملايين يورو سنوياً ، بالإضافة إلى مكافآت تجعل راتبه الإجمالي يصل إلى مبلغ 12 مليون يورو.

من المقرر أن يرتدي المدافع البالغ من العمر 20 عاماً القميص رقم (4) ، فيما تشير هذه التقارير بأن قيمة الشرط الجزائي في عقده ستبلغ قيمتها 150 مليون يورو ولكنها ستزداد عاماً بعد عام.

وخاض اللاعب الهولندي 117 مباراة رسمية مع أياكس في جميع المسابقات وسجل 13 هدفاً ، بما في ذلك هدفاً في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد يوفنتوس ، وصنع سبع تمريرات حاسمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

شاهد.. شوبير يُنافس على أفضل تصدي في نصف نهائي أبطال أفريقيا

ليفربول يحسم صفقة بديل كلوب

ضربة ثنائية على رأس ميلان بعد التعادل مع يوفنتوس

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الخليج يستعيد خدمات لاعبه قبل مواجهة النصر الحاسمة في كأس الملك

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

الأكثر قراءة