الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الكشف عن موعد الفحص الطبي لروميرو مدافع يوفنتوس الجديد

محمد عبد الناصر

09:32 08/07/2019

موقع سبورت 360 – يواصل نادي يوفنتوس في دعم صفوفه الدفاعية سواء لهذا الموسم أو للمستقبل القريب، حيث بات قريبًا جدًا من اتمام التعاقد مع مدافع جديد.

وكشفت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية الشهيرة أن نادي يوفنتوس اتفق مع نادي جنوى للتعاقد مع مدافعه الأرجنتيني كريستيان روميرو صاحب ال19 عامًا.

وكان روميرو أحد أفضل لاعبي النادي الجنوبي في الموسم الماضي رغم صغر سنه إلا إنه كان محط أنظار مسؤولي وكشافي السيدة العجوز يوفنتوس.

وحسب الأخبار المؤكدة من شبكة “سكاي إيطاليا” الشهيرة فإن يوفنتوس تعاقد مع اللاعب واتفق على كافة البنود وبقيمة 20 مليون يورو سيتحصل عليها جنوى.

وسيقوم اللاعب الأرجنتيني بعمل الفحوصات الطبية اللازمة في المدينة الطبية الرياضية الخاصة بنادي يوفنتوس يوم الثلاثاء الموافق 9 يوليو 2019 وسيتم تقديمه لوسائل الإعلام.

وأضافت بأن اللاعب سيخرج للإعارة هذا الموسم من أجل اكتساب بعض الخبرات إما في نفس الفريق الذي يلعب له حاليًا جنوى، أو فريق آخر على أن يعود إلى اليوفي في الموسم المقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

لجنة الاستقطاب تحدد معيار دعم الأندية السعودية في الموسم الجديد

بايرن ميونخ يعلن غياب رافاييل جيريرو عن مواجهة ريال مدريد

الكشف عن سر استبعاد كريم فؤاد من مباريات الأهلي

الحل البرتغالي الأقرب لمسألة دكة تدريب ميلان

موقف كولر من عودة شريف إلى الأهلي في الموسم الجديد

أنيس حاج موسى ينضم إلى فينورد .. 12 لاعباً جزائرياً ظهروا في الدوري الهولندي

الأكثر قراءة