الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رايولا يعلن توصل يوفنتوس لاتفاق مع دي ليخت

محمد الشويمي

02:51 08/07/2019

موقع سبورت 360 – أكد مينو رايولا وكيل أعمال ماتياس دي ليخت نجم فريق نادي أياكس أمستردام الهولندي التوصل لاتفاق مع يوفنتوس الإيطالي بشأن البنود الشخصية لموكله.

وشغل اللاعب البالغ من العمر 19 عاماً الصحافة الأوروبية على مدى الأشهر القليلة الأخيرة، بسبب وجود صراع على خدماته من قبل برشلونة الإسباني، باريس سان جيرمان ونادي السيدة العجوز.

إلا أنه في الأيام القليلة الماضية، ذكرت تقارير صحفية أن اللاعب توصل لاتفاق مع البيانكونيري حول بنوده الشخصية، على أن يوقع على عقد يمتد لخمس سنوات مع فريق مدينة تورينو، يتقاضى على إثره راتباً سنوياً يقدر بـ 9 مليون يورو، بالإضافة إلى الحوافز.

إلا أن الصفقة تعثرت بعض الشيء بشكل مفاجئ بسبب رغبة أياكس أمستردام في الحصول على مبلغ 75 مليون يورو للتخلي عن الجوهرة الشابة.

رايولا تحدث إلى صحيفة دي تليجراف الهولندية الشهيرة قائلاً “دي ليخت اتفق على البنود الشخصية مع يوفنتوس والآن الأمر متروك لأياكس بشأن كيفية التعامل مع هذا الوضع”.

وعن إمكانية قيام برشلونة أو باريس بمحاولة أخرى للاتفاق على البنود

الشخصية، استبعد رايولا أن يقوم دي ليخت بالتمرد ، مثلما فعل جريزمان نجم أتلتيكو مدريد الإسباني، فقال “هذا غير وارد، فهو ليس أسلوبه”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

الأكثر قراءة