الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رابيو يكشف عن أسباب انضمامه إلى يوفنتوس

أحمد رمضان

14:48 02/07/2019

موقع سبورت 360 – تحدث اللاعب أدريان رابيو في مؤتمر صحفي عقده اليوم الثلاثاء عن عدد من الموضوعات مثل الأسباب التي دفعته للانضمام إلى يوفنتوس ، والأهداف التي يسعى للحصول عليها في المستقبل.

وأعلن نادي يوفنتوس الإيطالي أمس الإثنين عن تعاقده مع لاعب خط الوسط الفرنسي بشكل حر بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان ، حيث سيلعب مع البيانكونيري في الموسم الأربعة القادمة مقابل 7 ملايين يورو سنوياً.

وقال رابيو في مؤتمره الصحفي : “يوفنتوس كان يبحث عني في الماضي وقد حان الوقت للمجيء إلى هنا ، الالتزام بالنسبة لي هو بمساعدته على تحقيق أهدافه ، هذا النادي له تاريخ عظيم وقد تواجد به الكثير من اللاعبين الفرنسيين”.

وحول أسباب انضمامه إلى يوفنتوس وأجاب : “بوفون أعطاني الكثير من النصائح وأخبرني بالكثير عن يوفنتوس ، لقد أخبرني أنه إذا أردت المضي قدماً فسوف يتعين علي اللعب مع اليوفي ، لقد أخذت هذه النصيحة على محمل الجد”.

وتابع بقوله : “لقد استمعت إلى نصائح بوفون لأن لديه تجربة رائعة ، معه وجدت نفسي جيداً ، يوفنتوس نادٍ مرموق وهذا ما دفعني إلى اختياره ، الأبطال لا يصعدون عن طريق الصدفة بل بالخبرة ، بحيث وصل مرتين لنهائي دوري الأبطال”.

وحول تعامله مع المدرب الجديد ماوريسيو ساري واضاف : “لم تتح لي الفرصة للتحدث مع المدرب ، لكنه المدرب مثالي لمستقبل الفريق وأنا متأكد من أننا سنواصل العمل ، أنا أفُضل التواجد كلاعب خط وسط يسار وقد تأقلمت في هذا المركز”.

ورداً على سؤال حول كريستيانو رونالدو وقال : “رونالدو هو بطل رائع ولكن هناك لاعبون آخرون كبار هنا ولهم وزن في نادٍ كبير يضم غرفة خلع ملابس احترافية ، أريد أن أحقق الكثير مع يوفنتوس وترك كل شيء حدث في الماضي وراء ظهري”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة