الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بوفون يشترط على يوفنتوس إضافة بند في عقده !

محمد الشويمي

19:21 28/06/2019

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إيطالية أن جيانولويجي بوفون أسطورة الحراسة الإيطالية لديه شرط مهم من أجل الموافقة على العودة إلى يوفنتوس الإيطالي.

وكان صاحب الـ 41 عاماً قد رحل عن باريس سان جيرمان الفرنسي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، ويبحث الآن عن نادٍ ليكمل مسيرته الكروية.

وترددت في الآونة الأخيرة أنباء قوية عن إمكانية عودة بوفون إلى نادي السيدة العجوز، وذكر موقع كالتشيو ميركاتو الشهير أن الطرفين قد اقتربا من التوصل إلى اتفاق، يقضي بتوقيع اللاعب على عقد يمتد لعام واحد مع البيانكونيري، على أن يتقاضى راتباً سنوياً قدره 1.5 مليون يورو، بالإضافة إلى الحوافز.

ولكن وفقاً لصحيفة لا ريبوبليكا الشهيرة، فإن حارس المنتخب الإيطالي السابق يشترط إدراج بند في عقده مع اليوفي، يقضي بمشاركته في 8 مباريات في الدوري الإيطالي، على أقل تقدير.

ويهدف بوفون من خلال هذا البند إلى كسر الرقم القياسي المسجل باسم الأسطورة باولو مالديني، على مستوى عدد المشاركات في مباريات الدوري الإيطالي، حيث شارك أسطورة الدفاع الإيطالي في 674 مباراة، مقابل 670 لحارس بارما السابق.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة