الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موعد إعلان يوفنتوس عن صفقة أدريان رابيو

بلال محمد

17:21 28/06/2019

سبورت 360 – كشفت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية اليوم الجمعة، عن موعد إعلان نادي يوفنتوس الرسمي عن التعاقد مع النجم الشاب أدريان رابيو لاعب نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن نادي يوفنتوس الإيطالي توصل إلى اتفاق نهائي بالفعل مع أدريان رابيو نجم خط وسط باريس سان جيرمان، ولم يتبقى على انضمامه للسيدة العجوز سوى انتهاء عقده مع النادي الفرنسي.

وأشارت إلى أن أدريان رابيو الذي كان هدفاً لكبار أوروبا مثل برشلونة ومانشستر يونايتد وبايرن ميونخ، سينتهي عقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في 1 يوليو القادم، وهو الموعد الذي سيعلن فيه نادي يوفنتوس الإيطالي عن ضمه.

ولعب اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا أكثر من 200 مرة لفريق سان جيرمان ، حيث فاز بست ألقاب للدوري الفرنسي. ومع ذلك ، شهد نزاعًا تعاقديًا مع إدارة النادي ودخل في دوامة من المشاكل جعلته خارج الفريق منذ الأول في ديسمبر.

كما تم ربط رابيو ببرشلونة، ومانشستر يونايتد، لكنه يبدو الآن أنه أصبح لاعب حراً آخر ينضم إلى السيدة العجوز بعد أمثال أندريا بيرلو وبول بوجبا وإيمري تشان وآرون رامسي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

الهلال يكشف عن تطورات حالة نيمار والدوسري قبل لقاء التعاون

مباشر باريس ودورتموند: فولكروج يفتتح التسجيل للأسود.. فيديو

مانشستر يونايتد يحدد سعر بيع راشفورد

خطوة واحدة تفصل بايرن ميونخ عن إعلان خليفة توخيل

طبيب الأهلي يوضح تفاصيل إصابتي هاني وعبدالقادر

كولر يُعلق على هزيمة الإسماعيلي بصعوبة وإنقاذ شوبير ومُشاركة موديست

الأكثر قراءة