الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

عودة بوفون تنتظر رقم قياسي تاريخي

محمد عبد الناصر

00:03 27/06/2019

موقع سبورت 360 – يقترب النجم الأسطوري لنادي يوفنتوس، جيانلويجي بوفون، من العودة مرة آخرى إلى فريق السيدة العجوز بعد رحيله لمدة موسم واحد لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

بوفون الذي لعب إلى نادي يوفنتوس لمدة 17 عامًا كاملًا يسعى للعودة لمدة موسم جديد مع فريقه ثم الإعتزال، حيث يبلغ من العمر حاليًا 41 عام ولا يرغب في إنهاء مسيرته حاليًا.

وقد تشكل عودة بوفون إلى نادي يوفنتوس رقمًا قياسًا جديدًا له في تاريخ الكالتشيو حيث يطمح لكسر الرقم القياسي المخصص بالنجم الأسطوري لنادي ميلان، باولو مالديني الذي لعب مع فريقه 647 مباراة في الدوري الإيطالي.

ويأمل بوفون الذي حمل قميص نادي يوفنتوس في 640 مباراة لخوض 8 مباريات فقط ليصبح صاحب الرقم القياسي ليكون أكثر لاعب شارك مع فريق واحد في الدوري الإيطالي.

جدير بالذكر أن هناك الكثير من الأندية تريد ضم بوفون لختم مسيرته هناك منها نادي بارما وجنوى ويوفنتوس الإيطاليين، ونادي برشلونة الإسباني أيضًا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

كانتي يتصدر تشكيل الاتحاد المتوقع ضد أبها في الدوري السعودي

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات برشلونة ضد جيرونا في الدوري

نجم جديد يقترب من الانتقال إلى إنتر ميامي

ميتروفيتش ومالكوم يقودان تشكيل الهلال المتوقع ضد التعاون

موعد مباراة الاتحاد السعودي ضد أبها اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

الأكثر قراءة