الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هدف يوفنتوس يكشف موعد تحديد مستقبله

بلال محمد

20:05 23/06/2019

سبورت 360 – كشف النجم الشاب المتألق فيديريكو تشيزا لاعب نادي فيورنتينا الإيطالي والهدف الرئيس لنادي يوفنتوس، موعد تحديد مستقبله مع ناديه ما بين الرحيل أو البقاء في الموسم الجديد.

ويثق روكو كوميسو مالك نادي فيورنتينا الإيطالي، في قدرته على الإبقاء على النجم الشاب فيديريكو تشيزا الذي يبلغ من العمر 21 عاماً لمدة عام أخر على الأقل، على الرغم من إغراءت نادي يوفنتوس.

وتحدث اللاعب فيديريكو تشيزا في تصريحات نقلتها صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية قائلاً: “لم يتحدث مع نادي فيورنتينا حتى الأن، وسأتحدث معهم عقب نهاية بطولة كأس أمم أوروبا تحت 21 سنة، وما أريده الأن هو الذهاب إلى دور نصف النهائي واللعب هناك، ثم سنرى ما سيحدث”.

ويشارك فيديريكو تشيزا جناح نادي فيورنتينا، مع منتخب بلاده إيطاليا في بطولة كأس أمم أوروبا تحت 21 سنة، وهو الأن لا يريد سوى التركيز مع المنتخب الوطني ثم النظر في مستقبله.

ويرتبط النجم الشاب فيديريكو تشيزا بالانتقال إلى بطل الدوري الإيطالي في أخر ثماني سنوات نادي يوفنتوس، حيث أبلغ ماوريسيو ساري المدرب الجديد للفريق الإدارة بسرعة ضمه هذا الصيف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

توخيل يرد على الرئيس الفخري لبايرن ميونخ: لقد أضر بسمعتي كمدرب!

فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

توضيح موقف فلاهوفيتش من اللحاق بمباراة يوفنتوس ضد روما

النصر يضمن المشاركة في السوبر السعودي مع الهلال

مدرب ليفربول القادم يحاول إقناع فان دايك بالبقاء

الأكثر قراءة