الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ساري لا يريد التفريط في صفقة دي ليخت

يوسف منير

18:35 16/06/2019

قالت وسائل الإعلام الإيطالية عصر اليوم الأحد، أن ماوروزيو ساري المدير الفني الجديد لنادي يوفنتوس يعلم جيداً ما يريده من سوق الانتقالات الصيفية لتعديم صفوف السيدة العجوز قبل الموسم الجديد.

وذكرت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية أن ساري أبلغ إدارة يوفنتوس بالقتال من أجل التعاقد مع الهولندي ماتياس دي ليخت، مدافع وقائد آياكس أمستردام.

وتابعت الصحيفة الإيطالية، أن يوفنتوس قبل التعاقد مع ساري كان فقد الأمل بشكل كبير في صفقة ماتياس دي ليخت خصوصاً بعد دخول باريس سان جيرمان بقوة وتقديمه عرضاً أكبر للنادي الهولندي واللاعب ووكيل أعماله.

وأفادت الصحيفة الإيطالية أن يوفنتوس سيعمل خلال هذه الأيام على إقناع ماتياس دي ليخت بالقدوم إلى النادي ورفضه العروض المقدمة من برشلونة وباريس سان جيرمان.

وأعلن نادي يوفنتوس منذ ساعات قليلة تعاقده رسمياً مع المدرب الإيطالي ماورزيو ساري مدرب تشيلسي الإنجليزي السابق، لتولي مهمة تدريب الفريق الأول للسيدة العجوز بداية من الموسم الجديد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

الأكثر قراءة