الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كريستيانو رونالدو يشيد بموسمه الأول مع يوفنتوس

أحمد تاضومانت

22:55 14/06/2019

موقع سبورت 360 – يشعر البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي يوفنتوس، بالرضا عن كل ما قدمه هذا الموسم رفقة فريق السيدة العجوز، ومنتخب بلاده.

وحقق رونالدو لقب الدوري الإيطالي مع يوفنتوس، كما قاده للتتويج بكأس السوبر المحلي على حساب ميلان، أما دولياً، فقد توج بلقب دوري أمم أوروبا مع منتخب بلاده.

وقال رونالدو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي (انستجرام): “يا له من موسم لا ينسى، تجارب جديدة ونادٍ كبير ومدينة مثيرة، أرقام قياسية تم كسرها و3 بطولات”.

وتابع: “أريد توجيه الشكر لكل جماهير يوفنتوس على طريقة ترحيبهم بي، لكم دور كبير في تلك الانتصارات، وأشكر أيضاً الجماهير البرتغالية التي ساعدتنا على تحقيق انتصار تاريخي جديد”.

وأضاف: “ستظل لكم مكانة خاصة جداً في قلبي، ولن أنسى كل اللحظات السعيدة والأرقام التي حققتها في عام 2019”.

واستعرض رونالدو بعض الإنجازات التي حققها هذا الموسم، والتي من بينها تتويجه بجائزة أفضل لاعب بالدوري الإيطالي، وأيضاً انفراده بمجموعة من الأرقام القياسية (أول لاعب يحقق 100 انتصاراً و125 هدفاً في دوري الأبطال).

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

النصر يريد فك عقدة نصف نهائي كأس الملك أمام الخليج

الطاعة تجبر الأهلي على تغريم 3 لاعبين 100 ألف جنيه

الاتحاد الأفريقي يتغنى بثنائية معلول وعبدالمنعم المُذهلة.. فيديو

كولر يجري عدة تغييرات على تشكيلة الاهلي ضد الإسماعيلي

يايسله يوجه تحذيراً للاعبي الأهلي قبل لقاء ضمك

الأكثر قراءة