الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أليجري يرفض تشيلسي ويؤخر وصول ساري إلى يوفنتوس

أحمد رمضان

13:34 11/06/2019

موقع سبورت 360 – رفض ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس السابق عرضاً لتدريب تشيلسي الإنجليزي في الموسم المقبل حسبما ذكرت تقارير صحفية إيطالية اليوم الثلاثاء.

وأصبح وصول ماوريسيو ساري إلى نادي يوفنتوس مجرد مسألة وقت ، ولكن قبل خروجه من ملعب ستامفورد بريدج ، يرغب تشيلسي في إيجاد بديل له وإنهاء هذا الملف الشائك.

وقالت صحيفة “لا ريببليكا” الإيطالية إن أليجري رفض عرضاً من تشيلسي في الساعات الماضية بعد خمس سنوات قضاها في تورينو ، حيث يفضل الانتظار قبل العودة إلى التدريب.

وأشارت الصحيفة أن من بين الأسماء الأخرى التي تم النظر فيها لتدريب تشيلسي هي رافاييل بينيتيز وفرانك لامبارد ، فيما يعتبر الأخير من أبرز الأسماء المرشحة لقيادة البلوز.

وكان من المفترض أن يتم الإعلان يوم الاثنين عن إعطاء الضوء الأخضر لساري للانضمام إلى يوفنتوس ، ولكن ذلك لم يكن ذلك ممكناً بسبب رفض العرض المقدم إلى أليجري.

وسيتعين على فريق البيانكونيري الانتظار لبضع ساعات أو أيام أخرى لتأمين خدمات مدربه الجديد ، فيما يتوقف إطلاق سراح ماوريسيو ساري على سرعة تعاقد تشيلسي مع مدرب المستقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

بايرن ميونيخ على بعد خطوة من التعاقد مع مدربه الجديد

جيسوس يوضح سبب عدم مشاركة الفرج ضد الاتحاد ويتغنى بخارق الهلال

النصر يخسر جهود النجعي أمام الخليج

إمام عاشور على رأس تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الإسماعيلي

توخيل ينتقد أداء لاعبه بشكل صريح عقب مباراة ريال مدريد

رونالدو يتصدر تشكيل النصر المتوقع ضد الخليج في كأس الملك

الأكثر قراءة