الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

8 لاعبين يغادرون يوفنتوس بسبب قدوم ماوريسيو ساري

10:41 11/06/2019

موقع سبورت 360 – اقترب نادي يوفنتوس من التوقيع مع المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري ، لخلاف مواطنه ماسيمليانو أليجري الموسم القادم 2019-2020.

ووفقاً لشبكة “سكاي سبورت إيطاليا” فإن يوفنتوس اتفق مع ماورسيو ساري على التفاصيل الشخصية ، بانتظار “الطلاق” بين المدرب وناديه تشيلسي الإنجليزي.

وأشارت القناة الإيطالية إلى وجود ثورة ستحدث في صفوف يوفنتوس عقب قدوم ماوريسيو ساري ، بسبب التغير الذي سيطرأ على فلسفة اللعب ، والانتقال إلى خطة 4-3-3.

وهنالك عدة أسماء سيتم الاعتماد عليها بشكل رئيسي في خطة ساري ، وهم حارس المرمى البولندي فويتشيك تشيزني ، وكل من دانييلي روجاني وجيورجيو كيليني وأليكس ساندرو في الدفاع ، وميراليم بيانيتش وإيمري تشان في خط الوسط ، وفي الهجوم فيديريكو بيرنارديسكي وكريستيانو رونالدو ومويس كين.

وهنالك لاعبين سيرحلون بنسبة كبيرة كما ذكرت سكاي ، وهم ماتيا دي تشيليو وليوناردو سبينازولا وسامي خضيرة وبليز ماتويدي ودوجلاس كوستا وماريو ماندزوكيتش وخوان كوادرادو وباولو ديبالا.

وارتبط يوفنتوس بعدة لاعبين لتعزيز تشكيلته للموسم القادم ، منهم المدافع السنغالي خاليدو كوليبالي والظهير الأيمن كيران تريبيه من توتنهام وعودة بول بوجبا من مانشستر يونايتد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة