الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يوفنتوس يكشف حقيقة التفاوض مع جوارديولا

أحمد رمضان

15:34 08/06/2019

موقع سبورت 360 – تحدث فابيو باراتيتشي المدير الرياضي لنادي يوفنتوس عن حقيقة المفاوضات التي قالت الصحافة الإيطالية أنها تجري مع بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي.

ونفى فابيو باراتيتشي جميع التقارير التي نشرت حول التفاوض مع المدرب الإسباني خلال الفترة الماضية وحتى الآن ، قبل أن يؤكد بأن جميع هذه الشائعات عارية تماماً عن الصحة.

وارتبط مدرب مانشستر سيتي بتولي مسؤولية نادي السيدة العجوز خلال الصيف الجاري ، وذلك منذ الإعلان عن رحيل ماسيمليانو أليجري عقب فشله في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال باراتيتشي في مقابلة مع شبكة “سكاي سبورت” الإيطالية : “أعتقد أننا نعيش في عالم غريب ، لم يكن لدينا أي اتصال مع جوارديولا ولم نفكر أبداً في الأمر لأن لديه عقد ساري المفعول”.

وفيما يتعلق بالمدرب الجديد وأجاب : “لدينا أفكار واضحة وقد قلناها بالفعل ، سنقوم بتقييم كل شيء لمعرفة ما يناسبنا ، وما زالت هناك العديد من المحادثات قيد التقدم بين المسؤولين”.

تجدر الإشارة إلى أن شبكة “إيل سولي 24 أوري” الإيطالية كانت قد أكدت في بداية هذا الشهر إن انتقال جوارديولا إلى يوفنتوس سيتم بمساعدة أديداس بسبب قيمة فسخ عقده الضخمة مع مانشستر سيتي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

الأكثر قراءة