الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جماهير يوفنتوس تصدر بياناً نارياً ضد كونتي

15:31 31/05/2019

موقع سبورت 360 – قامت جماهير يوفنتوس بجمع توقيعات من 7 ألاف مشجع للفريق حتى ظهر اليوم الجمعة من أجل مطالبة النادي بإزالة نجمة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي من ملعب “أليانز ستاديوم” ، بعد إعلان غريمه التقليدي إنتر ميلان تعيينه مدرباً للفريق.

وأعلن إنتر ميلان صباح اليوم السبت تعيين أنطونيو كونتي مدرباً للفريق ، خلفاً للوتشيانو سباليتي الذي أقيل من منصبه أمس الخميس.

ويتم وضع “نجوم” لمدربي النادي واللاعبين السابقين والذين حققوا إنجازات كبيرة داخل الملعب ، حيث استطاع كونتي قيادة يوفنتوس للتتويج بلقب الدوري الإيطالي في ثلاث مواسم متتالية بعد سنوات من التخبط إثر الهبوط للدرجة الثانية.

وقامت تلك الجماهير بإصدار بيانٍ رسمي ، وجاء كالأتي :

“أنطوني كان كابتن الفريق ومحبوب للغاية ، هو أحد الذين يلعبون بقلبهم ويبذلون دمهم وينزفون عرقهم من أجل القميص ، بعدها أصبح مدرباً وحقق ثلاثة ألقاب دوري بفريق متواضع ، ثلاثية جاءت بعد معاناة في المركز السابع عقب حادثة الكالتشيو بولي ، وهذا الإنجاز يوازي إنجاز الفوز بدوري أبطال أوروبا في ذلك الوقت ، كل ذلك يعني الكثير بالنسبة لنا ، لكنه قرر الرحيل بعد ذلك لأسباب غير واضحة ، رحل كونتي في بداية التحضيرات للموسم  وما فعله ليس جيداً إلا أننا قد نعتبره منطقياً ويمكن تقبله”.

“لكن ما لا يمكن أن يمحى هو جلوسه على مقاعد بدلاء الإنتر ، هذه نقطة تحول لا تمحى ، نعرف أن المدربين واللاعبين والإداريين محترفون ولهم الحق باتخاذ الخيارات المهنية التي تتجاوز الشعور بالانتماء والتاريخ الشخصي والمهني ، كونتي عكس ساري أو مورينيو لو جاء أحدهما ليوفنتوس ، لن يرتكب كل منهما خطئاً ضد نابولي والإنتر ، إلا أن أنطونيو ليس مجرد لاعب سابق في يوفنتوس أو شخص محترف تعاقد معه فريق منافس وحالته مع الإنتر مختلفة ، هو كان قائداً لليوفي في الموسم عندما هبطنا للدرجة الثانية ، الخيار سيكون مهنياً لو ذهب لميلان أو روما أو نابولي”.

“ما الفرق بينه وبين الجنود الذين انتقلوا من جيش لجيش من أجل المال في العصور الوسطى ؟ أو ما يسموا مرتزقة ، كونتي لم يعد يوفنتيني حقيقي ، سؤال له كم لقباً يملك يوفنتوس ؟ ، هل كان أول لقب هو 28 أو الثلاثين لليوفي ؟ ، سنتحدث عن بعض الأسماء التي يمكن أن تفهمك الأمر نيدفيد بوفون ماركيزيو ديل بييرو توتي دي روسي جاتوزو”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

شاهد.. رونالدو يسجل هدفين ضد الوحدة في 7 دقائق

رونالدو يستغل خطأ حارس الوحدة ويسجل هدف النصر الأول.. فيديو

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد اكتساح الجونة بثلاثية

الأهلي يضرب الجونة بثلاثية ويواصل انتصاراته.. فيديو

كورتوا يوجه رسالة لجمهور ريال مدريد بعد مباراة قادش

الحلم تحقق.. علي معلول يرتدي شارة قيادة الأهلي والجمهور يحتفل: فيديو

الأكثر قراءة