الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

عقبة جديدة تمنع يوفنتوس من التعاقد مع جوزيه مورينيو

محمد عبد الرحمن

10:50 24/05/2019

موقع سبورت 360 – أكدت شبكة “سكاي سبورتس” بأن إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي لن تقوم بالتعاقد مع جوزيه مورينيو، لتولي مهمة تدريب البيانكونيري، بالرغم من رغبة كريستيانو رونالدو في العمل مجددًا مع المدرب البرتغالي.

وأعلن نادي يوفنتوس منذ عدة أيام عن رحيل المدرب ماسيمليانو أليجري عن صفوف اليوفي عقب نهاية هذا الموسم، ليبدأ مسؤولو النادي في البحث عن مدرب جديد يقود السيدة العجوز في الموسم المقبل.

وأشارت التقارير الصحفية في الأيام الماضية عن ترشيح اسم جوزيه مورينيو، ليكون المدرب الجديد للفريق الإيطالي.

وكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على استعداد تام لوضع خلافاته السابقة مع مورينيو أثناء العمل معه في ريال مدريد الإسباني، وأوصى بالتعاقد مع مدربه السابق.

ولكن ذكرت شبكة “سكاي سبورتس” بأن إدارة يوفنتوس ليس بمقدورها التعاقد مع جوزيه مورينيو لأكثر من سبب، لعل أهمهم هو راتب المدرب البرتغالي الكبير الذي لن يقدر اليوفي على دفعه.

وأكملت الشبكة بأن ميزانية الفريق الإيطالي لن تسمح بالتعاقد مع جوزيه مورينيو، خاصةً بعدما أنفق النادي مبلغ 100 مليون استرليني في الصيف الماضي لضم كريستيانو رونالدو.

الجدير بالذكر أن الإيطالي ماوريسيو ساري مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي يعتبر حاليًا المرشح الأبرز لتدريب يوفنتوس في الموسم المقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

مباشر ريال مدريد وبايرن ميونخ: جنابري يغادر الملعب مصاباً

مقارنة بين الأهلي والترجي في أبطال أفريقيا قبل النهائي.. من يحصد اللقب؟

حسم موقف زياش من العودة إلى تشيلسي

سوسيداد يرفض تسهيل صفقة برشلونة المطلوبة

تقارير: توخيل المرشح الأول لتدريب مانشستر يونايتد

الخطيب: الكل إلى زوال ويبقى الأهلي والعامري مات على مكتبه

الأكثر قراءة