الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يوفنتوس يتحكم بمصير مدرب ميلان القادم

15:10 23/05/2019

ذكرت صحيفة توتو سبورت الإيطالية أن خطة يوفنتوس باختيار المدرب القادم الذي سيخلف ماسيميليانو أليجري تعرقل أحلام ميلان الذي يبحث هو الآخر عن خليفة لجينارو جاتوزو المهدد بالإقالة.

وأعلن ماسيميليانو أليجري رحيله عن صفوف يوفنتوس بعد 5 مواسم قضاها مع الفريق، وحقق خلالها لقب الدوري الإيطالي 5 مرات، ووصل لنهائي دوري أبطال أوروبا مرتين.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن يوفنتوس يسعى للتعاقد مع ماوريسيو ساري مدرب تشيلسي، ويعد الخيار الاول بالنسبة له لخلافة أليجري في الموسم القادم.

وأضاف التقرير أن التوقيع مع ماورسيو ساري ليس مضموناً، فرغم أن رحيله عن تشيلسي أمر وارد في ظل اهتمام الأخير بتعيين فرانك لامبارد مدرباً للفريق، لكن ربما يبقى المدرب الإيطالي على رأس عمله، وسيكون حينها من الصعب على النادي البيانكونيري التعاقد معه.

ويضع يوفنتوس خطة بديل في حال لم ينجح بالتعاقد مع ماوريسيو ساري تتمثل بالتوقيع مع سيميوني إنزاجي مدرب لاتسيو والمطلوب بقوة في ميلان.

وأكدت توتو سبورت رغبة ميلان في أن تتم صفقة انتقال ساري إلى يوفنتوس، لأنه لو لم يحدث ذلك، سيكون من الصعب عليه التوقيع مع سيميوني إنزاجي، لأن الأخير سيفضل الانتقال لبطل إيطاليا الذي يضعه كخيار ثاني بالنسبة له.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

تشكيلة النصر اليوم ضد الوحدة في الدوري السعودي

صدمة في الاتحاد من غياب محتمل لبنزيما حتى نهاية الموسم

التعاون يفتح خط المفاوضات مع جاتوزو لخلافة شاموسكا

شاهد.. إمام عاشور يتقدم للأهلي أمام الجونة بتسديدة صاروخية

ليفربول يُحدد سعر محمد صلاح للموافقة على رحيله للدوري السعودي

ريال مدريد يتجاوز قادش بثلاثية نظيفة في الدوري الإسباني

الأكثر قراءة