الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رونالدو على رأس قائمة يوفنتوس لملاقاة روما

أحمد تاضومانت

22:43 11/05/2019

موقع سبورت 360 أماط ماسيمليانو أليجري، مدرب نادي يوفنتوس، اللثام عن قائمة فريق السيدة العجوز التي ستواجه روما، مساء غدٍ الأحد، لحساب فعاليات الجولة 36 من مسابقة الدوري الإيطالي.

وشهدت قائمة يوفنتوس غياب المدافع ليوناردو بونوتشي، بسبب معاناته من إصابة في الركبة، الأمر الذي دفع أليجري لاستبعاده من رحلة الفريق إلى العاصمة الإيطالية.

وعرفت القائمة، عودة كل من باولو ديبالا، بنتانكور، ساندرو وإيمري تشان بعد تعافيهم من إصابات مختلفة لحقت بهم في الأسابيع القليلة الماضية.

وإليكم قائمة يوفنتوس:

تشيزني، بنسوليو، ديل فافيرو، دي تشيليو، كيليني، كاسيريس، ساندرو، بارزالي، كانسيلو، سبينازولا، بيانيتش، ماتويدي، إيمري تشان، بنتانكور، بيريرا دا سيلفا، كاستانوس، نيكولاسي، رونالدو، ديبالا وكوادرادو.

ونجح يوفنتوس في حسم لقب الاسكوديتو رسمياً منذ الجولة 33، بعدما فاز على فيورنتينا بهدفين مقابل هدف، ويحتل حالياً المركز الأول برصيد 89 نقطة بفارق 16 نقطة عن نابولي صاحب المركز الثاني.

في المقابل، يحتل روما المركز الخامس برصيد 59 نقطة، بفارق 3 نقاط عن المربع الذهبي المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

رئيس بعثة الزمالك يعقد جلسات منفردة مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة دريمز

معلول وعبدالمنعم.. ثنائية مرعبة تقود الأهلي لطرق أبواب الأميرة السمراء الـ12

فيديو.. محمد صلاح يدخل في مشادة مع كلوب خلال مباراة ليفربول ووست هام

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأهلي يعادل رقم ريال مدريد التاريخي

الأكثر قراءة