الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بوتشيتينو على رأس المرشحين لقيادة يوفنتوس

17:20 10/05/2019

موقع سبورت 360 – دخل عدد من المدربين قائمة المرشحين لتدريب يوفنتوس في الموسم القادم 2018-2019 ، في ظل وجود احتمال كبير لرحيل المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليجري في الفترة المقبلة.

وتجري اجتماعات حاسمة في الوقت الحالي بين إدارة يوفنتوس وماسيمليانو أليجري ، وهنالك مطالب للمدرب الإيطالي ، وإذا لم تتحقق فإن النادي سيبحث عن قائد أخر لدكة البدلاء.

الصحافة الإيطالية أكدت وجود ثلاثة أسماء مقترحة على طاولة يوفنتوس لخلافة ماسيمليانو أليجري ، وهم الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو والبرتغالي ليوناردو جارديم والإيطالي بييرو جاسبيريني.

ووفقاً لصحيفة “لا ريبوبليكا” فإن إدارة يوفنتوس تفكر جدياً بالتوقيع مع ماوريسيو بوتشيتينو ، وترى أنه أفضل بديل بعد إعلان الإسباني بيب جوارديولا بقاءه في مانشستر سيتي الموسم القادم.

شبكة “سبورت ميدياسيت” الإيطالية تعتقد أن جاسبيريني مرشح كبير أيضاً لخلافة أليجري ، بينما قالت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” أن وكيل الأعمال البرتغالي خورخي مينيديز عرض عليهم ليوناردو جارديم.

ونجح بوتشيتينو بقيادة توتنهام نحو نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي ، بينما استطاع جاسبيريني منح أتلانتا فرصة المنافسة على التأهل للبطولة ذات الأذنين الموسم القادم ، وهو الأوفر حظاً من ميلان وروما.

وفي عام 2017 تألق موناكو بقيادة جارديم عندما وصل نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وتوج بلقب الدوري الفرنسي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

الاتحاد يحفز اللاعبين بأمر هام للفوز على الهلال

أسباب قد تدفع برشلونة للاستغناء عن التعاقد مع برناردو سيلفا

تشكيلة كلاسيكو الاتحاد والهلال المتوقعة في مباراة اليوم

أنشيلوتي يعقد قدوم ألفونسو ديفيز إلى ريال مدريد!

كاسترو يعود لقيادة النصر ضد الخليج بقرار طبي

جاياردو يستدعي ثنائي مصاب ضمن أجانب الاتحاد لمواجهة الهلال

الأكثر قراءة