الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيانيتش : لا مشكلة لدي بمغادرة يوفنتوس !

00:25 06/05/2019

موقع سبورت 360 – فتح لاعب الوسط البوسني ميراليم بيانيتش الباب أمام مغادرة ناديه يوفنتوس ، في ظل اهتمام نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي بالتوقيع معه ، عن طريق مدح الأخير والكشف عن موافقته على الرحيل.

ويحظى ميراليم بيانيتش باهتمام كبير من قبل عدة أندية أوروبية كبيرة ، أبرزها باريس سان جيرمان الفرنسي ، وريال مدريد الإسباني.

وظهر اللاعب البوسني اليوم في مقابلة مع قناة “كانال بلس” الفرنسية ، وسئل عن التقارير التي تربطه بمغادرة يوفنتوس ، ليجيب “كل شيء ممكن في كرة القدم ، أنا في إيطاليا منذ ثمانية أعوام وألعب في ناد كبير جداً ، لكن إذا الجميع مقتنع بفكرة الرحيل يمكننا النقاش حول ذلك ، إلا أني لا أفكر بذلك ، أريد إنهاء الموسم والذهاب للإجازة فقط ، وأستطيع القول أن هدفي الأول في المستقبل هو التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا“.

وتطرق اللاعب البوسني إلى ارتباطه بباريس سان جيرمان ، وأضاف في حديثه “باريس من أفضل ثمان أندية أوروبية ويريد تحقيق لقب أوروبا ، وهذا النادي يجذب أي لاعب ، لديهم مشروع ولاعبين كبار وطموح للفوز بدوري الأبطال ، فرصتهم كبيرة أيضاً لخطف اللقب”.

وعن عدم تتويج يوفنتوس باللقب في الموسم الحالي يعتقد ميراليم أن فريقه كان يستطيع تقديم الأفضل ، لكن أياكس استحق التأهل في النهاية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة