الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يوفنتوس يسعى لتحقيق رقم قياسي تاريخي

محمد عبد الناصر

17:14 13/04/2019

موقع سبورت 360 – يسعى نادي يوفنتوس الحصول على لقب الدوري الإيطالي هذا اليوم بشكل رسمي في حال فوزه على فريق سبال أو حتى تحقيق التعادل فقط حيث يكفيه الحصول على نقطة وحيدة للفوز باللقب الثامن على التوالي.

ويعتبر هذا اللقب الذي يقترب نادي يوفنتوس من تحقيقه سيكون الثامن على التوالي والخامس في حقبة المدرب ماسيمليانو أليجري بعد 3 ألقاب حققها المدرب السابق أنتونيو كونتي.

ورغبة في تحقيق الأرقام القياسية فإن نادي السيدة العجوز سيصل إلى رقم فريد من نوعه للمرة الأولى في تاريخ الكرة الإيطالية بشكل عام وبالأخص في بطولة الدوري.

بتحقيق اليوفي في تلك الجولة سيكون أول فريق في تاريخ الكالتشيو يحقق اللقب قبل 6 أسابيع من نهاية الموسم حيث لم ينجح أي فريق من قبل في الفوز باللقب قبل نهاية الموسم بكل هذه المدة.

ويملك الرقم الحالي 3 فرق كاملة حيث انهى تورينو الدوري في موسم 1947-1948 وفيورنتينا فاز بموسم 1955-1956 وانتر في موسم 2006-2007 قبل نهاية الموسم ب5 جولات.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

ماركو رويس يُعلن مغادرة بوروسيا دورتموند

كم نقطة يحتاجها الهلال للتتويج بلقب الدوري السعودي رسميًا

جيسوس: لا أعلم موعد نهائي الكأس ولا مصيري مع الهلال

برشلونة متردد بشأن استهداف ضم نجم بايرن ميونخ

4 أرقام قياسية جديدة للهلال في تاريخ الدوري السعودي.. تعرف عليها

الإنتر يضع أنظاره على أوسيمين الجديد

الأكثر قراءة