الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أليجري يلمح لمشاركة رونالدو أمام أياكس

15:06 05/04/2019

موقع سبورت 360 – أكد المدرب ماسيمليانو أليجري على صعوبة المواجهة التي تجمع فريقه يوفنتوس مع ضيفه آي سي ميلان ، مساء السبت ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الإيطالي.

ويغيب كريستيانو رونالدو منذ فترة التوقف الدولي عندما تعرض لإصابة بأوتار الركبة خلال تواجده مع منتخب بلاده ، وقال أليجري في مؤتمر صحفي عقده ظهر اليوم الجمعة “كريستيانو رونالدو يعطي إشارات جيدة وأثق من جاهزيته لمباراة أياكس في الذهاب ، ديبالا وماندزوكيتش وسبينازولا جاهزون لمباراة ميلان ، دوجلاس كوستا يجب أن يتاح أمام أياكس ، كوادرادو سيكون جاهزاً أمام سبال إذا سار كل شيء على ما يرام ، كاسيريس سيبتعد عن الملاعب لثلاثة أسابيع”.

وتطرق إلى مباراة ميلان ، بقوله “يوفنتوس ضد ميلان تكون مباراة متوازنة دائماً ، المباراة ستكون صعبة ومحفزة لنا ويجب أن تعيدنا لأجواء دوري أبطال أوروبا ، اللقب الثامن ؟ ، لن نحتفل إلا عند تتويجنا باللقب ، الفوز بثمانية ألقاب متتالية ليس سهلاً ، موسمنا غير عادي رغم أن ملاحقنا نابولي يقدم موسماً متوسطاً”.

ويستعد يوفنتوس الآن لخوض مباراتين من العيار الثقيل ، الأولى أمام ميلان ، ومن ثم أياكس أمستردام في العاشر من الشهر الحالي ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

قرار مفاجئ من أرسنال فيما يتعلق بمستقبل جابرييل جيسوس

جوميز يتحكم في مصير أكينولا مع الزمالك

تشيلسي يُحدد اسمًا من الدوري الإيطالي لخلافة بوتشيتينو في الصيف

لؤي ناظر يحسم قرار ترشحه لرئاسة الاتحاد

نابولي واثق من استمرار كفاراتسخيليا رغم اهتمام برشلونة

الأهلي يستقر على موعد السفر إلى تونس لمواجهة الترجي

الأكثر قراءة