الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

82 دقيقة احتاجها يوفنتوس للاستفادة من صفقاته الجديدة

علي خليفة

18:57 08/08/2015

حقق يوفنتوس أول ألقاب الموسم الجديد 2015-2016 في إيطاليا، بالتتويج ببطولة كأس السوبر المحلية بعد تحقيقه الفوز على لاتسيو بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي أجريت في شنجهاي.

فوز يوفنتوس جاء عن طريق الوافدين الجدد وهما المهاجمان الكرواتي ماريو ماندزوكيتش الذي افتتح التسجيل والأرجنتيني باولو ديبالا صاحب الهدف الثاني، حيث احتاج اللاعبان 82 دقيقة للتأكيد على استفادة النادي من صفقاته الجديدة.

وسجل ماندزوكيتش الذي لعب أساسياً هدفه الأول بأول مباراة رسمية مع اليوفي بعد مرور 69 دقيقة، وكذلك الأمر بالنسبة لديبالا الذي دخل بديلاً في الدقيقة 60، واحتاج لـ13 دقيقة لتسجيل هدفه الأول والثاني للسيدة العجوز في الدقيقة 73.

الجدير بالذكر أن يوفنتوس تعاقد مع ماندزوكيتش من أتلتيكو مدريد مقابل 19 مليون يورو، في حين انضم ديبالا من باليرمو مقابل 31 مليون يورو.

إقرأ أيضاً: مترو: 5 أشياء تعلمانا من فوز مانشستر يونايتد على توتنهام

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة