الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يوفنتوس يتلقى ضربة قوية قبل مواجهة أتلتيكو مدريد

هشام صبحي

03:36 09/03/2019

موقع سبورت 360 ـ تلقى يوفنتوس الإيطالي ضربة قوية بإصابة مدافعه المخضرم أندريا بارزالي في الفوز الكاسح على أودينيزي بأربعة أهداف لواحد على ملعب أليانز ستاديوم في تورينو في افتتاح الجولة 27 من الدوري الإيطالي.

ودفع ماكس أليجري ببارزالي أساسياً إلى جانب كل من تشيزني، كاسيريس، وروجاني، في الخط الخلفي، بالإضافة إلى سبينازولا، بينتاكور، إيمري تشان، ماتويدي، برنارديسكي ، مويس كين ، أليكس ساندرو.

فيما جلس على الدكة كل من: بيرين ، بنسوليو ، كيليني ، بونوتشي ، كاستانوس ، نيكولوسي،، مافيديدي ، ديبالا ، ماندزوكيتش ، رونالدو.

واضطر أليجري إلى استبدال بارزالي ببونوتشي في الدقيقة 25 بعدما عجز عن إكمال اللقاء، وهو العائد مؤخراً من إصابة أبعدته عن الملاعب لمدة 4 أشهر.

وتعتبر هذه ضربة موجهة ليوفنتوس قبل موقعة أليانز ستاديوم في تورينو ضد أتلتيكو مدريد يوم الثلاثاء القادم ، إذ سيطمح رجال السيدة العجوز بقيادة نجمهم البرتغالي لقلب تأخرهم ذهاباً بهدفين لصفر في دور 16 من دوري أبطال أوروبا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

أنيس حاج موسى ينضم إلى فينورد .. 12 لاعباً جزائرياً ظهروا في الدوري الهولندي

أرقام قياسية لـ رونالدو بعد الهاتريك أمام الوحدة في الدوري

مدرب النصر يوضح موقف تاليسكا وغريب من نهائي كأس الملك

مانشستر يونايتد يدخل ضمن دائرة المهتمين بمهاجم برشلونة

ردة فعل غاضبة من لابورتا بعد خسارة برشلونة أمام جيرونا

لجنة الانضباط تستفسر من الفيفا حول واقعة الشيبي والشحات

الأكثر قراءة