الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

شروط إنتر ميلان لاتمام صفقة إيكاردي وديبالا

أحمد رمضان

16:52 05/03/2019

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “كوييري ديللو سبورت” الإيطالية اليوم الثلاثاء أن هناك إمكانية لاتمام صفقة تبادل بين إنتر ميلان يوفنتوس ، والتي ستسمح بمكاسب مالية تتماشى مع مشاريع كلا الناديين.

وأصبح ماورو إيكاردي قريباً جداً من الرحيل عن إنتر ميلان بسبب عدم الاتفاق على تجديد العقد ، وأيضاً تدهور العلاقات بشكل غير مسبوق بعد المشاكل التي حدثت في الآونة الأخيرة بين المسؤولين ووكيلة أعماله.

وبالإضافة إلى ذلك ، سيكون المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا على استعداد للانتقال إلى نادٍ آخر داخل إيطاليا في حال حصوله على ضمانات رياضية واقتصادية ، وذلك بعد تراجع مشاركاته بسبب مجيء كريستيانو رونالدو.

وأكدت هذه المصادر أن فريق النيرازوري يفضل بيع إيكاردي إلى فريق خارج إيطاليا ، لكنه لن يغلق الباب أمام عرض داخلي وتحديداً يوفنتوس ، بشرط الحصول على أموال كبيرة ، وهو شيء لن يكون صعباً على السيدة العجوز.

من المحتمل أن ينتهي الأمر بصفقة تعمل على إرضاء جميع الأطراف المعنية ، من خلال انضمام ماورو إيكاردي إلى يوفنتوس وانتقال باولو ديبالا إلى إنتر ميلان ، لكن مسألة الاتفاق على المبالغ المالية تبقى صعبة بسبب تقارب سعر كلا اللاعبين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

موعد مباراة الأهلي ضد الجونة اليوم السبت والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر السعودي ضد الوحدة اليوم السبت والقنوات الناقلة

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

الأكثر قراءة