الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دوجلاس كوستا يقترب من الانتقال إلى الدوري الإنجليزي

أحمد رمضان

14:25 27/02/2019

موقع سبورت 360 – برز مانشستر يونايتد الإنجليزي كمرشح محتمل للحصول على دوجلاس كوستا لاعب يوفنتوس الإيطالي في سوق الانتقالات الصيفية القادمة لتعزيز خط الهجوم.

وفشل لاعب خط الوسط المهاجم بالوصول إلى التوقعات مع فريق السيدة العجوز خلال الموسم الجاري ، حيث لعب البرازيلي أقل من 1000 دقيقة وقد تمكن من تسجيل هدف واحد فقط.

وبالإضافة إلى ذلك ، فقد أثار دوجلاس كوستا الجدل بسبب سلوكه داخل وخارج الملعب ، مما خلق العديد من الخلافات بين الإدارة والمشجعين بسبب عدم التزام اللاعب بالقواعد الداخلية.

وطرد كوستا في سبتمبر / أيلول الماضي بسبب البص على دي فرانشيسكو لاعب ساسولو ، في حين تورط في بداية الشهر في حادث سيارة مخيف في تورينو قبل حضور عيد ميلاد نيمار.

وارتبط مانشستر يونايتد بالتعاقد مع نجم بايرن ميونخ السابق في نهاية الموسم ، فيما تؤكد صحيفة “كالتشيو ميركاتو” أن يوفنتوس سيوافق على بيع اللاعب مقابل مبلغ قيمته 50 مليون يورو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

شاهد.. شوبير يُنافس على أفضل تصدي في نصف نهائي أبطال أفريقيا

ليفربول يحسم صفقة بديل كلوب

ضربة ثنائية على رأس ميلان بعد التعادل مع يوفنتوس

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الخليج يستعيد خدمات لاعبه قبل مواجهة النصر الحاسمة في كأس الملك

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

الأكثر قراءة