الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أنباء سارة تشهدها قائمة يوفنتوس لمواجهة لاتسيو

علي خليفة

23:40 02/08/2015

أعلن المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليجري عن قائمة فريقه يوفنتوس التي ستسافر إلى الصين لخوض مباراة كأس السوبر الإيطالي التي ستجمعه مع فريق لاتسيو الأسبوع الحالي.

وسافرت بعثة الفريق الإيطالي مساء الأحد إلى مدينة شنجهاي الصينية بعد الخسارة أمام مارسيليا بثنائية نظيفة ودياً، قبل مواجهة لاتسيو المتواجد حالياً في المدينة.

وشهدت التدريبات أنباء سارة لجماهير يوفنتوس بانضمام المدافع الإيطالي أندريا بارزالي إلى المجموعة، حيث يعمل الآن على التعافي من الإصابة وأمر مشاركته في اللقاء بات وارداً، في حين يغيب كل من جورجيو كيليني ولاعب الوسط الألماني سامي خضيرة بسبب الإصابة.

وضمت تشكيلة اليوفي كل من:

جيانلويجي بوفون، روبينيو، إيسلا، مارتن كاسيرس، بول بوجبا، سيموني زازا، كلاوديو ماركيزيو، ألفارو موراتا، كينجسلي كومان، فيرناندو لورينتي، أندريا بارزالي، ماريو ماندزوكيتش، ليوناردو بونوتشي، سيموني بادوين، باولو ديبالا، روجاني، نيتو، ستيفان ليشتشتاينر، ستورارو، باتريس إيفرا، بيريرا، أوديرو، فيتالي، بارودي، تيلو، فالدالا.

إقرأ أيضاً: وكيل أعماله يتحدث عن ثنائية باكا وإبراهيموفيتش

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة