الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كريستيانو رونالدو يتوعد أتلتيكو مدريد في لقاء العودة

أحمد رمضان

14:47 21/02/2019

موقع سبورت 360 – توعد كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي بتحقيق عودة تاريخية في مباراة الإياب من الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا ضد أتلتيكو مدريد الإسباني.

وسقط فريق السيدة العجوز بنتيجة هدفين دون مقابل في مباراة جرت أمس الأربعاء على ملعب واند ميتروبوليتانو ، حيث جاءت الأهداف بواسطة خوسيه ماريا خيمينيز ودييجو جودين.

ونشر كريستيانو رونالدو تغريدة عبر صفحته الشخصية في موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي ، حيث شدد فيها على رغبته بتحقيق نتيجة تؤهل فريقه للدور القادم وقال “الآن حان وقت الإيمان بأنفسنا”.

وعاش نجم ريال مدريد السابق يوماً عصيباً في ملعب واندا متروبوليتانو ، حيث تعرض إلى جميع أصناف الشتائم وصافرات الاستهجان ، فيما استمرت المعركة خارج الميدان عندما ذكر الجميع بأن لديه خمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا.

وسيكون نادي يوفنتوس مطالباً بتسجيل ثلاثة أهداف في مرمى أتلتيكو مدريد دون استقبال أي هدف في مباراة العودة على ملعب أليانز ستاديوم في إياب الدور ثمن النهائي ، في حال أراد التأهل إلى ربع النهائي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

موقف بيدري من المشاركة في تشكيلة برشلونة أمام فالنسيا

قرار هام من جوميز قبل مواجهة دريمز في الكونفيدرالية

مانشستر يونايتد يضغط من أجل التعاقد مع أراوخو

جاياردو يحدد موعد انتظام دوليين الاتحاد في التدريبات

بايرن ميونخ يفكر في إجراء عملية تبادل مع برشلونة في صفقة كيميتش

كشف تفاصيل عقد لوبيتيجي مع ميلان

الأكثر قراءة