الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خضيرة يوضح حالته الصحية بعد تعرضه لمشكلة في القلب

سامر جرادات

11:48 21/02/2019

طمأن سامي خضيرة نجم يوفنتوس الإيطالي جماهير فريقه على حالته الصحية بعد تعرضه لمشكلة غير متوقعة تتعلق بعدم انتظام دقات القلب، وهو ما حرمه من المشاركة ضد أتلتيكو مدريد في ذهاب دور 16 من دوري أبطال أوروبا.

مشكلة سامي خضيرة في القلب اكتشفت قبل يوم واحد فقط من مواجهة أتلتيكو مدريد، وأثارت القلق داخل يوفنتوس وبين عشاق النادي حول العالم، إلا أن اللاعب خفف من حدة القلق بنشره رسالة على أنستجرام تؤكد قدرته على التعافي سريعاً.

وخضع خضيرة أمس لعملية جراحية بالمنظار في قلبه (تنظير) حسبما وضح اللاعب والنادي، وهو ما سيمكنه من تخطي مشكلة عدم انتظام دقات القلب سريعاً.

وقال خضيرة عبر أنستجرام “خضعت أمس لعملية تنظير في القلب، كل شيء سار بشكل جيد وسوف أكون قادراً على العودة إلى التدريبات بعد نيل فترة قصيرة من الراحة”.

وأضاف “أشكركم جداً على رسائل الدعم التي تلقيتها، أقدر حقاً ما فعلتموه من أجلي”.

الجدير بالذكر أن أتلتيكو مدريد تفوق على يوفنتوس في غياب خضيرة بنتيجة هدفين دون رد، مما يعقد من مهمة اليوفي في مواصلة مشواره بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

موعد مباراة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

الأكثر قراءة