الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كابيلو عن لقطة بونوتشي: نحن معتادون على ذلك

أحمد تاضومانت

10:49 21/02/2019

موقع سبورت 360 – حقق أتلتيكو مدريد فوزاً مثيراً على حساب ضيفه يوفنتوس الإيطالي، بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم مساء أمس الأربعاء، ضمن فعاليات ذهاب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ورغم فوزه بثنائية ووضع قدماً في ربع النهائي من البطولة، إلا أن الروخي بلانكوس سينتظر لقاء الإياب والذي سيقام بملعب أليانز ستاديوم بتورينو، في 12 مارس المقبل.

وسجل هدفي أتلتيكو مدريد كل من خوسي ماريا خيمينيز ودييجو جودين، كما شهدت المباراة جدلاً تحكيمياً بسبب إلغاء هدف ألفارو موراتا في الدقيقة 71، بعدما دفع المهاجم الإسباني زميله السابق جيورجيو كيليني.

وطالب لاعبو يوفنتوس حكم المباراة بإلغاء هدف خوسي ماريا خيمينيز، بسبب سقوط ليوناردو بونوتشي داخل منطقة الجزاء إثر احتكاكه مع نجوم أتلتيكو مدريد، لكن الحكم رفض هذا الأمر واحتسب الهدف.

وفي هذا الصدد، قال فابيو كابيلو، مدرب يوفنتوس السابق، في تصريحات نقلتها صحيفة (كورييري ديللو سبورت) الإيطالية: “في إيطاليا نحن معتادون على ذلك”.

وتابع: “بمجرد حدوث أي تلامس يسقط اللاعب على الأرض ثم تلحقه صافرة الحكم، ومن الواضح أنه لم يكن هناك أي خطأ”.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: كيف أوقف بايرن ميونخ مد ليفربول ومحمد صلاح؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة