الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بوجبا: أنا أرتورو فيدال الجديد

أحمد رمضان

12:54 31/07/2015

أكد لاعب خط وسط يوفنتوس الإيطالي بول بوجبا أنه قادر على تغطية مكان زميله السابق أرتورو فيدال الذي انتقل إلى صفوف بايرن ميونيخ الألماني في وقت سابق من الأسبوع الحالي.

وخسر يوفنتوس اثنين من أبرز اللاعبين في خط الوسط خلال الصيف الحالي من خلال بيع أرتورو فيدال لبايرن ميونيخ ، إلى جانب رحيل النجم المخضرم أندريا بيرلو إلى مدينة نيويورك سيتي.

وقال بوجبا لصحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية : "يمكنني إظهار مدى التطور الذي أصبحت عليه الآن ، لقد فقدنا بعض اللاعبين المهمين ولكن تعاقدنا مع آخرين لديهم خبرة كبيرة".

وسئل النجم الفرنسي عما إذا كان يسعى للحصول على مركز صانع الألعاب الهجومي مثل أرتورو فيدال واضاف : "أنا جاهز لما يطلبه مني المدرب أليجري ومن أجل خدمة الفريق في أي وقت".

وتابع بقوله : "أجد نفسي ألعب بسهولة عندما أكون خلف المهاجمين وسنرى ما سيحدث خلال هذا الموسم ، هل يمكنني التسجيل مثل فيدال؟ ، لما لا؟ أستطيع فعل ذلك ، لقد تعلمت الكثير من فيدال وبيرلو والآن لا بد لي من وضع هذه الأمور موضع التنفيذ وإظهار قوتي".

اقرأ أيضاً: يوفنتوس وبوجبا .. ثلاثة أسباب تمنع الانفصال

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

راكيتيتش يستمر في غيابه عن الشباب

محرز يقنع نجم مانشستر سيتي بالقدوم إلى الدوري السعودي

برشلونة يستهدف التعاقد مع نيكو ويليامز

كولر يحسم قراره بشأن عودة شريف إلى الأهلي

سبب غياب المثلوثي عن قائمة الزمالك لمباراة سموحة

برشلونة يحسم مصير لاعبه المخضرم هذا الأسبوع

الأكثر قراءة