الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هامسيك يتحدث عن الطريقة التي رفض بها يوفنتوس

أحمد رمضان

18:08 15/02/2019

موقع سبورت 360 – أكد ماريك هامسيك لاعب نابولي السابق إنه ينتظر بدء مغامرته الجديدة في نادي داليان يفانج الصيني ، فيما تحدث عن الطريقة التي رفض بها يوفنتوس في العديد من المناسبات.

وقرر النجم السلوفاكي الانتقال إلى الدوري الصيني بعد 12 عاماً قضاها في نابولي ، فيما تؤكد الصحافة الإيطالية أنها الصفقة أبرمت بقيمة 20 مليون يورو مقابل راتب قدره 27 مليون يورو خلال ثلاثة مواسم.

وقال هامسيك في مقابلة مع قال شبكة “سكاي سبورت” الإيطالية : “أنا متحمس ، سنرى كيف ستسير الأمور ، إنها مغامرة جديدة في بلد لا أعرف الكثير عنه ، في الحقيقة لا أعرف شيئاً عن ما ينتظرني”.

وتابع بقوله : “لا استطيع الانتظار لبدء هذه المغامرة ، عندما سمعت عن اهتمام داليان يفانج ، فقد بدأت اتصالاتي فوراً للحصول على مزيد من المعلومات ، والآن سأذهب إلى الصين حتى للتعرف على زملائي الجدد”.

واعترف هامسيك بالارتباك قبل إعلان رحيله واضاف : “أنا شخص قليل الكلام ، لقد عشت يومين دون نوم لاختيار كلمات الخطاب الوادعي ، هذه الكلمات جاءت من القلب ، آمل أن أبكي عندما أعود إلى نابولي لأحظى بفرصة أخيرة وأقول وداعاً”.

وحول رفض الانتقال إلى يوفنتوس وأجاب : “كنت مقربة من يوفنتوس في السنة الأولى لساري ، ولكني لن أفعل أبداً شيء كهذا ، كنت قريباً أيضاً من ميلان ولكني رفضت الرحيل لأنني لم أكن أريد ذلك ، لقد شعرت أنني مرتبط بهذا القميص”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

سجل 10 أهداف ضد ليفربول.. تعرف على الطفل المعجزة الذي يمتلكه أرسنال

الأهلي يستعيد جميع أسلحته قبل مواجهة الإسماعيلي

قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة فالنسيا

مدرب النصر ينتظر مصير النجعي وغريب

كولر يتراجع عن قراره بشأن رحيل عبد القادر

غموض موقف كانتي وفيليبي من مواجهة الاتحاد ضد الهلال

الأكثر قراءة